الرياضية

بيرجوين يكشف تفاصيل انتقاله إلى الاتحاد

أعرب الهولندي ستيفن بيرجوين عن سعادته بانضمامه لنادي الاتحاد السعودي بعد مفاوضات وتفاصيل صفقته. وأكد بيرجوين في مقابلة مع شبكة ESPN العالمية أنه كان مترددًا في البداية ولكنه الآن سعيد بالخطوة التي اتخذها ويتطلع لتحديات الدوري السعودي. وعن كواليس انتقاله قال إنه تلقى رسالة في الصباح تطلب منه الذهاب للمستشفى لإجراء الفحص الطبي، وعلى الرغم من التعب إلا أنه أكد أن الموافقة تمت في النهاية.

بيرجوين يكشف عن تفاصيل انتقاله إلى الاتحاد في صفقة مثيرة


علق الهولندي يتيفن بيرجوين، المنضم حديثًا لصفوف الاتحاد من صفوف أياكس الهولندي على مفاوضات “العميد” وكواليس إتمام الصفقة.

وقال بيرجوين لشبكة Espn العالمية أنه سعيد للغاية بانتقاله لصفوف الاتحاد على الرغم من تردده في البداية كونه كان يشعر بالارتياح داخل صفوف أياكس.

وأضاف:” لم أكن مضطرًا لمغادرة الفريق الهولندي، لكن في النهاية عليك أن تفكر في نفسك، كانت هذا خطوة رائعة وسعيد باللعب في الدوري السعودي”.

وتابع:” الانتقال إلى نادي الانحاد تحدٍ لطيف، نرى الكثير من اللاعبين الجيدين يذهبون إلى الدوري السعودي وستكون مغامر رائعة بعد خوض مناسبات كروية كبيرة.

وعن كواليس انتقاله إلى الاتحاد قال:” جائتني رسالة في الصباح مفادها إذهب إلى المستشفى لإجراء الفحص الطبي، الأمر كان مرهقًا كي يوفر أياكس البديل ولكن الأمور تمت في النهاية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى