الرياضية

جاهزية فريق الهلال لمباراة الرياض في روشن – أخبار عاجلة

تأكدت جاهزية ثنائي الهلال، جواو كانسيلو ومالكوم للمشاركة في التدريبات اليوم الثلاثاء استعدادًا لمباراة الرياض في دوري روشن للمحترفين. مالكوم أنهى برنامج الإعداد الخاص به بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في نهائي كأس السوبر، بينما كانسيلو جاهز للمشاركة بشكل طبيعي. الهلال أبرم صفقات مهمة في الميركاتو الصيفي بتوقيع خالد الغنام، جواو كانسيلو، ماركوس ليوناردو، ومتعب الحربي لتعزيز صفوف الفريق وتحقيق النجاح في المباريات القادمة.

استعداد ثنائي الهلال لمباراة الرياض في روشن – أخبار حصرية


تأكدت جاهزية ثنائي الهلال، جواو كانسيلو الوافد حديثا للفريق من مانشستر سيتي، بالإضافة إلى مالكوم فيليب، للمشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل الاستعداد لخوض مباراة الرياض، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ووفقا لما ذكره ثامر الشهراني متخصص إصابات الملاعب عبر حسابه على موقع أكس:” أنهى نجم الهلال البرازيلي مالكوم برنامج الإعداد الخاص به وسيعود للتدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء مع الفريق، بالإضافة إلى جواو كانسيلو وجاهزيته للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية”.

وكان مالكوم قد تعرض لإصابة قوية في لقاء النصر، في نهائي كأس السوبر، قبل أن يخضع لبرنامج تأهيلي للتعاقي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في المسابقات المحلية والقارية.

وأبرم نادي الهلال، أربع صفقات خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع خالد الغنام من نادي الاتفاق، بالإضافة إلى جواو كانسيلو من مانشستر سيتي، وماركوس ليوناردو من بنفيكا، وأخيراً متعب الحربي من الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى