محليات

توقيع اتفاقية لرعاية الأيتام في كوسوفو من قبل الملك سلمان للإغاثة

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتوقيع اتفاقية تعاون مع المشيخة الإسلامية في كوسوفو لرعاية الأيتام في البلاد. يشمل المشروع توزيع كفالات شهرية للأيتام لتغطية تكاليف المعيشة الأساسية. بالإضافة إلى تنظيم رحلات ترفيهية لهم في جميع أنحاء البلاد. يستفيد من المشروع 500 يتيم مباشرة. تأتي هذه الجهود في إطار استمرار مبادرات المملكة العربية السعودية من خلال المركز في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأيتام في البلدان المحتاجة.

اتفاقية رعاية الأيتام في كوسوفا بتوقيع الملك سلمان للإغاثة

وقع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول – عبر الاتصال المرئي- اتفاقية تعاون مشترك مع المشيخة الإسلامية في كوسوفا، لرعاية الأيتام في جمهورية كوسوفا.
ووقع الاتفاقية مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج م. أحمد بن علي البيز، ورئيس المشيخة الإسلامية لجمهورية كوسوفا الشيخ نعيم ترنافا.

كفالات شهرية لكل يتيم

ويهدف المشروع إلى تخفيف تكاليف المعيشة لأسر الأيتام من خلال توزيع كفالات شهرية لكل يتيم، للإسهام في توفير الاحتياجات الأساسية من الغذاء والمسكن والعلاج والتعليم.

بالإضافة إلى تنظيم رحلات ترفيهية للأيتام في 29 محافظة بجمهورية كوسوفا، يستفيد منها 500 يتيم بشكل مباشر.
ويأتي المشروع استمرارًا لجهود المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة، في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأيتام في الدول ذات الاحتياج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى