محليات

أربع برامج لتطوير التعليم

فتحت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل باب التقديم لبرنامج الترقية الأكاديمية من 1 أكتوبر لحملة الدبلومات في التمريض والصحة العامة وعلوم الحاسب وإدارة الأعمال. يمكن للطلاب التقديم للفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 1446هـ. وتهدف البرامج لرفع الكفاءة العلمية وتوفير المهارات اللازمة للحصول على شهادة البكالوريوس. يمكن التقديم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.

أربع برامج تعزيز التعليم الأكاديمي

أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، عن موعد استقبال طلبات التقديم للترقية الأكاديمية (التجسير)، وذلك اعتبارًا من 1 أكتوبر المقبل لحَمَلَة الدبلومات في الكليَّات الأربع، وهي: (التمريض، والصحَّة العامَّة، وعلوم الحاسب وتقنية المعلومات، وإدارة الأعمال)، وذلك للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 1446هـ.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور عبدالله آل مريح، أنَّ التقديم يستمر لمدة شهر، وتهدف البرامج إلى مواكبة المتطلَّبات المتجدِّدة في سوق العمل.

وأضاف آل مريح: إنَّ البرامج المطروحة للترقية الأكاديمية (التجسير)، التي تقدِّمها الجامعة تهدف إلى رفع الكفاءة العلميَّة للحاصلين على شهادة الدبلوم، أو ما يعادلها في تخصصات التمريض، أو الصحة العامة (دبلوم مراقبة وبائيات)، وأحد تخصصات علوم الحاسب، أو فروعه، وأحد تخصصات إدارة الأعمال، أو فروعه؛ ممَّا يؤهلهم للتطوُّر في مجالهم واكتساب المهارات المطلوبة، والتحصيل العلمي الكافي للحصول على درجة البكالوريوس في هذه التخصصات.

وأشار إلى أنَّ التقديم على البرامج ستكون من خلال موقع الجامعة الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى