محليات

نائب أمير مكة يبدأ التخطيط لحج العام القادم

تم إقامة لقاء لتدشين الجهود التخطيطية لموسم حج 1446هـ بحضور سمو الأمير سعود بن مشعل، وتم الإعلان عن بدء التخطيط وتحسين الأعمال وتطوير الأنظمة ورفع كفاءة العاملين في مجال الحج والعمرة. تم التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود ورفع مستوى التنسيق بين الجهات المختلفة لتحقيق التحسينات المطلوبة في خدمة الحجاج والمعتمرين. وحثت الجهات المشاركة على توفير الحلول الفعالة لتجاوز الصعوبات وتلافي المشكلات التي قد تواجهها العملية.

نائب أمير مكة يبدأ التخطيط للحج القادم بتحديد الجدول الزمني

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشَّريفين أمير منطقة مكَّة المكرَّمة، رئيس لجنة الحجِّ المركزيَّة، شهد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة، أمس، «لقاء تدشين الجهود التخطيطيَّة لموسم حجِّ 1446هـ»؛ الذي نظَّمه مكتب مشروعات الحجِّ فِي برنامج خدمة ضيوف الرَّحمن (أحد برامج رؤية المملكة 2030)، وسط مشاركة 60 جهةً تعمل في منظومة الحجِّ، بحضور عددٍ من أصحاب السمو الأمراء والمعالي ومسؤولي عدد من الجهات.

وأعلن سموه -خلال اللقاء ـ عن بدء التخطيط الزمني لحجِّ 1446هـ، وتجويد أعماله وفق أرقى المستويات، وتطوير الأنظمة والإجراءات ورفع كفاءة العاملين في مجال الحجِّ والعُمرة وإيجاد الحلول الفاعلة التي تُساعد على التخطِّي الفوري للعقبات وتلافي الملحوظات.

وأكد ضرورة تكثيف الجهود، ورفع مستوى التنسيق بين كافة القطاعات ذاتِ العَلاقة للوصول إلى الغاية التي نعمل من أجلها وهي تهيئة كافة السبل لتطوير الخدمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى