محليات

أمير الجوف يشكّل لجنة جديدة لصديقة البيئة

صدر قرار من الأمير فيصل بن نواف بإعادة تشكيل لجنة أصدقاء البيئة في منطقة الجوف، حيث تم تعيين الدكتور فيصل بن علي الشاعل كرئيس وسلطان بن مفلح المطرود كنائب للرئيس، ومحمد بن زياد السعدون كأمين للجنة، بالإضافة إلى مجموعة من الأعضاء المهتمين بالبيئة وممثلي الجهات الحكومية في المنطقة. الهدف من اللجنة هو توعية الناس بأهمية الحفاظ على البيئة النظيفة والصحية، وزيادة الغطاء النباتي والمحافظة عليه. اللجنة تعبر عن شكرها لسمو أمير الجوف ونائبه على دعمهم لجهودها في المحافظة على البيئة وتعزيز استدامتها.

تعيين أمير الجوف رئيسًا للجنة أصدقاء البيئة وإعادة تشكيلها

صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بإعادة تشكيل لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة.

وجاء تشكيل اللجنة كالتالي: الدكتور فيصل بن علي الشاعل “رئيسا”، سلطان بن مفلح المطرود “نائبا للرئيس”، الموظف بوكالة الإمارة للشؤون التنموية محمد بن زياد السعدون “أمينا للجنة”، مرزوق بن ملفي جروح الخنجر “مهتم بالبيئة”، سطام بن دحام طرقي الملحم “مهتم بالبيئة”، عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان “مسؤولا إعلاميا للجنة”، كما تضمن التشكيل الجديد عضوية ممثلي 9 جهات حكومية بالمنطقة.

وأكد القرار على هدف اللجنة المتمثل في التوعية بأهمية الحفاظ على بيئة نظيفة وصحية لجميع أحياء ومحافظات المنطقة بما في ذلك المتنزهات، والعمل على زيادة الغطاء النباتي والمحافظة عليه.

من جانبه قدم الدكتور الشاعل باسمه ونيابة عن منسوبي اللجنة الشكر لسمو أمير الجوف وسمو نائبه على ما تحظى به اللجنة وجهود وبرامج المحافظة على البيئة من دعم واهتمام مستمر، مؤكدا حرص اللجنة على بذل أقصى الجهود والعمل لتعزيز استدامة البيئة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى