عاجل

استعادة أمانة جدة لـ 126,185 متر مربع من أراضي الحكومة على الواجهات البحرية – آخر أخبار السعودية

استعادت أمانة محافظة جدة، أراضي حكومية على الواجهات البحرية بمساحة 126,185 متر مربع في منطقة أبحر الشمالية. تمت إزالة التعديات على 10 مواقع على الواجهات البحرية وسيتم تحويلها إلى مرافق عامة لسكان جدة. وتعهدت الأمانة بمتابعة تطبيق القوانين وحماية الممتلكات العامة، ومنع أي تعديات قد تعيق وصول الناس للشواطئ. سيتم مراقبة ومنع التعديات في جميع أنحاء المحافظة بالتعاون مع الجهات المعنية.

إعادة استرداد أمانة جدة لـ 126,185 متر مربع من الأراضي الحكومية على الواجهات البحرية – آخر الأخبار في السعودية

استعادت أمانة محافظة جدة، أراضي حكومية على الواجهات البحرية، بلغ إجمالي مساحاتها 126,185 م2، في منطقة أبحر الشمالية التابعة لنطاق بلدية أبحر الفرعية.

وشملت أعمال الأمانة الهادفة إلى حماية الممتلكات العامة، إزالة تعديات على 10 مواقع على الواجهات البحرية في منطقة أبحر الشمالية، التي ستُفتح بعد رفع الدمارات وتأهيلها لتكون مرافق عامة ومتنفسًا لأهالي مدينة جدة وزوارها.

وشددت الأمانة، على استمرارها في تطبيق الإجراءات النظامية، ومواصلة الجهود لحفظ الممتلكات العامة، ومنع وإزالة أي مخالفات قديمة أو حديثة من شأنها حجب الشواطئ عن العامة، وستشمل الأعمال الرقابية منع التعديات بأنواعها في جميع أنحاء المحافظة، بالتعاون مع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى