محليات

ورشة عمل تعزز الأفكار الجديدة لخدمة الأسرة والشباب

تستعد جمعية “أسرتي” بالمدينة المنورة لإطلاق ورشة عمل بعنوان “نماء الأفكار” لتحسين خدماتها وتعزيز خطتها الاستراتيجية. الورشة تهدف إلى استكشاف وتطوير أفكار تسهم في تحقيق أهداف الجمعية، خاصة في تأهيل المقبلين على الزواج ودعم الأسر الناشئة وزيادة وعي المجتمع في القيم الأسرية. سيشارك في الورشة متخصصون وأعضاء الجمعية لخلق بيئة تفاعلية تسهم في تبادل الخبرات وتعزيز التعاون. هذا من شأنه أن يحقق قفزة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية للأسر والشباب المقبلين على الزواج.

ورشة عمل “نماء الأفكار” لخدمة الأسرة والشباب: حاضنة أفكار جديدة

تستعد جمعية التنمية الأسرية بالمدينة المنورة “أسرتي” لإطلاق ورشة عمل بعنوان “نماء الأفكار”

والتي تأتي ضمن جهود الجمعية المستمرة في تحسين مستوى خدماتها وتجويد وتمتين خطتها الاستراتيجية، حيث ستتيح هذه الورشة فرصة لاستكشاف وتطوير أفكار جديدة تسهم في تحقيق أهداف الجمعية، خاصة في مجال تأهيل المقبلين على الزواج، ودعم الأسر الناشئة، وزيادة وعي المجتمع في القيم الأسرية، والارشاد الأسري، والاستدامة المالية، والاتصال المؤسسي.

كما سيشارك في الورشة نخبة من المتخصصين في مجالات مختلفة بالإضافة إلى أعضاء الجمعية، وذلك في سبيل خلق بيئة تفاعلية تعزز من التعاون وتبادل الخبرات، مما سيسهم في تحقيق قفزة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدمها الجمعية للأسر والشباب المقبلين على الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى