الرياضية

تهنئة سمو وزير الرياضة للاعبي المنتخب السعودي الأول بفوزهم على الصين

هنأ الأمير عبدالعزيز بن تركي اللاعبين السعوديين بفوزهم على الصين بنتيجة 2-1 ضمن تصفيات كأس العالم 2026. وقد قدم الشكر لهم وأشاد بجهودهم في المباراة، معبرًا عن أهمية استمرار النتائج الإيجابية لتحقيق الهدف ببلوغ النهائيات المقبلة. جاءت التهنئة خلال اتصال هاتفي مع رئيس اتحاد الكرة السعودي، وأكد على أهمية تحقيق التأهل للمرة السابعة في تاريخ الفريق.

وزير الرياضة يهنئ لاعبي المنتخب السعودي بالفوز على الصين – سمو المسؤول الأعلى للرياضة


هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، لاعبي المنتخب السعودي الأول، بعد فوزهم على نظيرهم المنتخب الصيني بنتيجة (2-1)، على ملعب داليان سيووان في الصين، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة بالمرحلة الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي لسموه مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل، قدم سمو الوزير من خلاله شكره للاعبين كافة، بعد المجهود الذي بذلوه في اللقاء، وأثمر عن تحقيق الفوز الأول للأخضر، مشددًا في الوقت ذاته على أهمية استمرار النتائج الإيجابية، نحو تحقيق الهدف بوصول المنتخب السعودي للمرة السابعة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى