محليات

بوابة الخدمات غير المالية الرقمية من بنك التصدير والاستيراد السعودي تطلق

أطلق بنك التصدير والاستيراد السعودي بوابة رقمية لتقديم “الخدمات غير المالية” عبر موقعه الإلكتروني، بهدف تعزيز الأنشطة التصديرية وتمكين الشركات المحلية للنمو والتوسع في الأسواق العالمية. تسهد البوابة لتوفير البرامج والحلول لتنمية قدرات الشركات في مجال التصدير وتقديم معلومات شاملة عن الأنظمة والمتطلبات اللازمة. يتضمن ذلك الدراسات، الاستشارات، وأفضل الممارسات لإدارة الأعمال الدولية والاستفادة من المعلومات التفصيلية.getObject(det)newObject(det)

بوابة الخدمات غير المالية الرقمية من بنك التصدير والاستيراد السعودي تطلق

أطلق بنك التصدير والاستيراد السعودي البوابة الرقمية لتقديم “الخدمات غير المالية” عبر الموقع الإلكتروني للبنك، بهدف تعزيز كفاءة الأنشطة التصديرية بالمملكة، وتمكين قطاعات الأعمال التجارية المحلية للنمو، وتعزيز قدراتها التنافسية للتوسع والانتشار في الأسواق العالمية.
ويسعى البنك من خلال هذه البوابة إلى تسهيل وصول المنشآت إلى البرامج والحلول المخصصة لبناء قدرات المنشآت لممارسة أنشطة التصدير، كجزء من تنمية الأعمال التجارية واستدامتها، وتقديم رؤية شاملة عن الأنظمة والمتطلبات الضرورية في كافة مراحل عمليات التصدير، ويشمل ذلك تقديم الدراسات والاستشارات، وأفضل الممارسات والخبرات لإدارة وتنمية الأعمال الدولية، والاستفادة من المعلومات التفصيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى