محليات

بكرا.. بدء أنشطة أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية في المدينة المنورة

سينظم الهلال الأحمر السعودي في المدينة المنورة فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية تحت شعار “الإسعافات الأولية والرياضة”، ستتضمن معارض تفاعلية ومحاضرات تثقيفية في الجهات الحكومية والخاصة. سيتم تعليم الأفراد كيفية التعامل في حالات الطوارئ، خاصة في البيئات الرياضية، وسيتم توعية الأطفال بأهمية السلامة والإسعافات الأولية. الفعاليات ستركز على أهمية الإسعافات الأولية في حفظ الأرواح وكيفية التعامل مع حالات الإغماء والاختناق والحروق والكسور. سيتم تقديم المحاضرات من قبل متخصصين في مجال الخدمات الطبية الطارئة.

بكرا.. بدء أنشطة أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية في المدينة المنورة

صحيفة وين الإلكترونيةواس

تنظم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة غداً, فعاليات أسبوع التوعية بالإسعافات الأولية تحت شعار “الإسعافات الأولية والرياضة” ولمدة أسبوع.

 

 

وتشمل الفعاليات معارض تفاعلية، ومحاضرات تثقيفية في عدد من الجهات الحكومية والخاصة بالمدينة المنورة منها معرض تفاعلي يهدف إلى تعليم أفراد المجتمع كافة أساسيات الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة، خاصة في “البيئات الرياضية” بالإضافة إلى ركن خاص للأطفال لتوعيتهم بأهمية السلامة والإسعافات الأولية في الراشد مول.

 

 

وتشمل الفعاليات محاضرات تثقيفية تبين أهمية الإسعافات الأولية في الحفاظ على الأرواح، وتهدف إلى تعليم كيفية التعامل مع حالات الإغماء، والاختناق والحروق، والكسور، وغيرها من الإصابات الشائعة يقدمها نخبة من المتخصصين في مجال “الخدمات الطبية الطارئة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى