عاجل

إعلان وظائف للسعوديين في المدينة الطبية الأكاديمية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل – أخبار السعودية

تعلن الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بالمدينة الطبية الأكاديمية التابعة لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن طرح وظائف طبية وصحية وهندسية وتقنية وإدارية وقانونية ومالية شاغرة للسعوديين والسعوديات فقط. يمكن التقديم من خلال منصة جدارات، وسيبدأ التقديم يوم الأحد 12 ربيع الأول 1446هـ حتى السبت 18 ربيع الأول 1446هـ.
الشروط تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يمتلك الحد الأدنى من المؤهلات والخبرة في الوظيفة المطلوبة، وأن يكون حاصلًا على التصنيف المهني للوظائف الصحية. سيجري مقابلة شخصية وفحص طبي لجميع المتقدمين.

المدينة الطبية الأكاديمية بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق إعلان توظيف للسعوديين – آخر أخبار السعودية

تعلن الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بالمدينة الطبية الأكاديمية التابعة لجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عن طرح وظائف طبية وصحية وهندسية وتقنية وإدارية و قانونية ومالية شاغرة للسعوديين والسعوديات فقط.

أوضح المتحدث باسم جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور طفيل بن يوسف اليوسف أن المدينة الطبية الأكاديمية التابعة للجامعة أعلنت طرح وظائف في عدد من المجالات الطبية والصحية والهندسية والتقنية والإدارية والقانونية والمالية للسعوديين والسعوديات فقط، وسيكون التقديم اعتباراً من الأحد 12 ربيع الأول 1446هـ، الموافق 15 سبتمبر 2024م حتى السبت 18 ربيع الأول 1446هـ الموافق 21 سبتمبر 2024، وذلك من خلال منصة جدارات https://jadarat.sa.

وأضاف اليوسف حول شروط التقديم للوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على الحد الأدنى للمؤهلات ولديه الخبرة في ذات الوظيفة، وأن يكون حاصلاً على التصنيف المهني للوظائف الصحية.

وأن يجتاز المقابلة الشخصية والفحص الطبي لجميع الوظائف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى