الإقتصاد - مال و أعمال

تفقد رئيس هيئة الطرق مشاريع الطرق في منطقة المدينة المنورة

تفقد المدير التنفيذي المكلف للهيئة العامة للطرق، بدر الدلامي، عددًا من مشاريع الطرق في منطقة المدينة والمحافظات التابعة لها، بما في ذلك طرق مهمة مثل الطريق السريع بين المدينة المنورة ومكة المكرمة وطريق وادي الفرع وطريق الرويضة/بيضان. كما قام بمراجعة جودة شبكة الطرق ومستوى صيانتها لضمان تقديم أفضل الخدمات للمستخدمين. الهيئة معتمدة من مجلس الوزراء لتنظيم وتطوير القطاع الطرقي والعمل نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية المبنية على السلامة والجودة وزيادة كثافة الحركة المرورية.

تفقد رئيس هيئة الطرق لمشاريع الطرق في منطقة المدينة المنورة

تفقّد الرئيس التنفيذي المكلف للهيئة العامة للطرق المهندس بدر الدلامي عدداً من مشاريع الطرق في منطقة المدينة والمحافظات التابعة لها، شملت طريق المدينة المنورة / مكة المكرمة السريع، وطريق وادي الفرع، وطريق الرويضة / بيضان، وعدداً من المشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة.

واطلع الدلامي على مستوى جاهزية شبكة الطرق ومستوى الصيانة عليها بما يضمن تقديم أفضل الخدمات لمستخدمي الطرق، والمضي قدماً نحو تحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق التي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية.

يذكر أن الهيئة العامة للطرق تم اعتمادها في أغسطس 2022م من قبل مجلس الوزراء وتهدف لتنظيم وتشريع قطاع الطرق، والعمل على تحقيق مستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق والتي ترتكز على السلامة والجودة والكثافة المرورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى