محليات

أمانة جدة تحارب الدراجات النارية غير المشروعة على خليج سلمان

قامت أمانة محافظة جدة بحملة ميدانية في “خليج سلمان” برصد وإزالة دراجات نارية غير مرخصة تم تأجيرها بشكل غير قانوني. وأكدت الجهود الرامية لضبط المخالفات في المناطق العامة وتحسين جودة الحياة. رئيس بلدية ذهبان أوضح أن رصد نشاط تأجير الدراجات النارية في المواقع البحرية يشكل انتهاكًا للأنظمة واللوائح، مما يعرض سلامة المرتادين للخطر ويؤثر سلبًا على المشهد الحضري. الأمانة تستمر في مراقبة هذه المخالفات وسوف تتخذ الإجراءات اللازمة لحفظ البيئة وضمان سلامة الجميع.

جدة: القبض على دراجات نارية مخالفة على خليج سلمان من قبل أمانة المدينة

نفذت أمانة محافظة جدة، ممثلة في بلدية ذهبان الفرعية، حملة ميدانية واسعة في “خليج سلمان” وأسفرت الحملة عن رصد وإزالة عدد من الدراجات النارية غير النظامية التي يتم تأجيرها بشكل مخالف وذلك في إطار جهود الامانة لضبط المخالفات في المناطق العامة وتحسين جودة الحياة.

وأوضح رئيس بلدية ذهبان، عبد الله حمود مباركي، أن الفرق الرقابية رصدت نشاط تأجير الدراجات النارية في المواقع البحرية، وهو ما يعد انتهاكًا للأنظمة واللوائح البلدية، حيث يشكل هذا النشاط خطرًا على سلامة المرتادين ويتسبب في تشويه المشهد الحضري للمنطقة.

وأكد “مباركي” أن الأمانة مستمرة في تكثيف الرقابة على مثل هذه المخالفات، وأنها لن تتوانى عن اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين، من أجل الحفاظ على البيئة البحرية وضمان سلامة الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى