محليات

لزيادة الإبداع.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC

شارك المنتدى السعودي للإعلام في معرض International Broadcasting Convention IBC في أمستردام بهولندا لتحقيق أهداف إستراتيجية وتبادل الخبرات مع الشركات العالمية. يهدف المنتدى إلى تعزيز مهارات الكفاءات الوطنية ورفع مستوى الإنتاج الإعلامي السعودي وتحقيق التعاون بين الأسواق الإعلامية العالمية. تعتبر هذه المشاركة جزءًا من جهود تعزيز مكانة الإعلام السعودي وتطوير الإنتاج الإعلامي. المنتدى يعتبر أحد الأحداث الإعلامية البارزة في الشرق الأوسط ويشهد إقبالًا كبيرًا من المختصين في الصناعة الإعلامية والعارضين في معرض مستقبل الإعلام FOMX.

لتعزيز الإبتكار.. المنتدى السعودي للإعلام يشارك في معرض IBC الدولي


شارك المنتدى السعودي للإعلام في معرض International Broadcasting Convention IBC للإنتاج الإعلامي والبث الرقمي، الذي يُقام في مدينة أمستردام بهولندا.

ويهدف المنتدى من خلال هذه المشاركة إلى تحقيق عدة أهداف إستراتيجية وتبادل الخبرات مع كبرى الشركات والمؤسسات الإعلامية العالمية، بجانب استكشاف أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة في مجالات البث الرقمي والإنتاج الإعلامي.

كما يهدف لتعزيز مهارات الكفاءات الوطنية وتطويرها لمواكبة التطورات الحديثة في قطاع الإعلام، ورفع مستوى الإنتاج الإعلامي السعودي بما يتماشى مع المعايير الدولية وتحقيق التعاون بين أبرز الأسواق الإعلامية العالمية.

الإنتاج والبث الإعلامي

وتأتي هذه المشاركة ضمن جهود المنتدى لتعزيز مكانة الإعلام السعودي وتبني أحدث التقنيات في مجال الإنتاج والبث الإعلامي، وتعد هذه الخطوة استكمالاً لشراكة سابقة للمنتدى السعودي للإعلام مع معرض IBC، إذ جرى تعزيز التعاون بين الجهتين لتبادل المعرفة والخبرات في صناعة الإعلام وتطوير الإنتاج الإعلامي مما يمكن الإعلام السعودي من مواكبة التطورات السريعة في مجال الإعلام تتماشى مع موجة التغيير في المملكة، وخلق بيئة إعلامية تتسم بالاحترافية والابتكار.

يذكر أن المنتدى السعودي للإعلام أحد أهم الأحداث الإعلامية في الشرق الأوسط، الذي تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون سنوياً ويقصده آلاف المختصين في الصناعة الإعلامية، بجانب معرضه المصاحب، “معرض مستقبل الإعلام FOMX ” الذي شهد إقبالاً كبيراً من العارضين المسجلين في نسخته القادمة بما يقارب 90% من مستهدفاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى