الرياضية

انتصار آسيوي تاريخي

فاز النادي الأهلي في مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا على بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد. قاد المدرب الألماني ماتياس يايسله الفريق لهذا الفوز الأول في البطولة القارية. يايسله، الذي يقود الأهلي للموسم الثاني على التوالي، حقق انتصاره رقم 22 مع الفريق في مختلف البطولات بعد هذا الفوز. وعبر يايسله عن حماسه للمنافسات الآسيوية، مشيرًا إلى مشواره الناجح مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا كلاعب.

اول انتصار آسيوي لياسله


حسم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراته الأولى في دوري أبطال آسيا بهدف دون رد على حساب بيرسبوليس الايراني، والتي اقيمت مساء اليوم الاثنين بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وتذوق الألماني الشاب ماتياس يايسله مدرب الأهلي، انتصاره الآسيوي الأول خلال مواجهة بيرسبوليس.

وكان الألماني قد أكد خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة على الحماس الشديد الذي يمتكله لخوض منافسات دوري أبطال آسيا وقيادة الأهلي للانتصارات مستشهدًا بمشواره في دوري أبطال أوروبا وهو لاعبًا، وبمسيرة مهاجم الفريق فيرمنيو الذي عانق اللقب الأوروبي مع ليفربول.

يايسه صاحب الـ 36 عامًا يقود الأهلي للموسم الثاني على التوالي، ونجح خلال الأول في انتزاع المركز الثالث ومن ثم قطع بطاقة الترشح للنسخة الجارية من دوري أبطال آسيا.

يايسله في يومه الـ 417 في قيادة الأهلي خاض مباراته رقم 41 مع الراقي، وحقق الانتصار رقم 22 مع الفريق في كل البطولات بعد الانتصار على بيرسبوليس، في حين تجرع الهزيمة في 10 مناسبات وحسم التعادل 9 مباريات له مع الفريق.

يايسله مع الأهلي

1
أول انتصار آسيوي

417
يومًا في قيادة الفريق

41
مباراة

22
انتصار

9
تعادل

10
هزائم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى