الرياضية

تحديات قوية في دوري يلو: نيوم تواجه العين في ثلاث مباريات يوم الثلاثاء

سيتم استكمال منافسات الجولة الرابعة من دوري يلو السعودي غدًا، حيث ستقام ثلاث مباريات هامة. الفيصلي سيواجه الجبيل، الطائي يلتقي الحزم، ونيوم يستضيف العين. الفيصلي يسعى لاستعادة انتصاراته بينما الجبيل يبحث عن الفوز الأول. الحزم يحل ضيفًا على الطائي، بينما نيوم يواجه العين في مباراة صعبة. نيوم يحتل المركز الأول بينما العين يسعى لتجنب الهزيمة الثانية على التوالي. الجولة الرابعة بدوري يلو تعد فرصة للفرق لتحسين ترتيبها وتحقيق الانتصارات.

نيوم يواجه العين في دوري يلو: 3 مواجهات قوية الثلاثاء


تُستكمل غدًا الثلاثاء منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري يلو السعودي للموسم 2024-2025، بإقامة 3 مباريات هامة.

وكانت الجولة الرابعة من دوري يلو قد انطلقت اليوم الإثنين بثلاث مباريات أيضًا في افتتاحها.

مباريات الثلاثاء ستجمع الفيصلي مع الجبيل، الطائي مع الحزم ونيوم مع العين.

ويسعى الفيصلي لاستعادة انتصاراته بعدما تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم في الجولة الماضية أمام الحزم، ليتراجع للمركز الرابع بـ6 نقاط، بينما يبحث الجبيل عن الفوز الأول إذ يملك في جعبته نقطة وحيدة يحل بها في المركز السابع عشر.

ويحل الحزم صاحب المركز الثالث بـ7 نقاط ضيفًا على الطائي الذي حقق نقاطه الأربع في آخر جولتين ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية من أجل الاقتراب من أصحاب الصدارة.

ويستقبل نيوم صاحب الصدارة ضيفه العين في مهمة جديدة نحو مواصلة الانتصارات والحفاظ على العلامة الكاملة، إذ إنه الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في أول 3 جولات ليبقى على الصدارة برصيد 9 نقاط.

في المقابل فإن العين يسعى لتجنب الخسارة الثانية على التوالي بعدما خسر في الجولة الماضية أمام الطائي بعدما كان حصد 4 نقاط في أول جولتين ليتراجع للمركز السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى