محليات

أسبوع سعودي ثقافي في اليونان

تُنظم وزارة الثقافة فعاليات “الأسبوع الثقافي السعودي” في أثينا من 27 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2024، يضم الفعاليات والأنشطة التي تعكس ثقافة المملكة العربية السعودية. يُقام في مركز زابيون في حدائق أثينا الوطنية، ويضم جناحًا لمبادرة عام الإبل 2024 ومشاركة هيئات ثقافية سعودية في برامج متنوعة. تشمل الفعاليات عروض موسيقية ومسرحية وأفلام سعودية قصيرة، لعرض التنوع الثقافي والفني للسعودية.

أسبوع ثقافي سعودي في اليونان: أفضل الفعاليات والفنون والتقاليد

تنظِّم وزارة الثقافة فعاليَّات «الأسبوع الثقافي السعودي»، في العاصمة اليونانيَّة أثينا خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 1 أكتوبر 2024م، ويشمل باقة من الفعاليَّات، والأنشطة الثقافيَّة والفنيَّة التي تعكس ثراء الثقافة السعوديَّة في مختلف المسارات الإبداعيَّة.

يُقام الأسبوع الثقافي السعودي في مركز زابيون في حدائق أثينا الوطنيَّة، متضمنًا جناحًا خاصًّا بمبادرة عام الإبل 2024، كما يشهد مشاركة هيئات وكيانات ثقافيَّة سعوديَّة ببرامج وأنشطة متنوِّعة، وتحضر هيئة الموسيقى بعروض لموسيقيين سعوديين، فيما تُقدِّم هيئة المسرح والفنون الأدائيَّة عروضًا تقليديَّةً متنوِّعة من مختلف المناطق، فيما تشارك هيئة الأفلام بعرض مخصَّص للأفلامِ السعوديَّة القصيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى