محليات

ولي العهد: منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 وتم تحقيق تركيزنا على المواطن

بافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أعمال السنة الأولى من دورة المجلس الشورى التاسعة، شدد سمو ولي العهد على أهمية رؤية المملكة 2030 وتوجيه الجهود نحو تحقيق الإصلاحات والتطوير. وأكد على أهمية دور المواطن في تحقيق التقدم وتحسين الخدمات للمجتمع. وختم الحفل بتلاوة القسم ورددها أعضاء المجلس، معربين عن تمسكهم برسالتهم الوطنية وتقديم الدعم والمساهمة في بناء مستقبل مزدهر ومزدهر للمملكة العربية السعودية.

ولي العهد: إطلاق رؤية المملكة 2030 واهتمام المواطن في صدارة اهتمامنا


نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -، أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى.

وقال سمو ولي العهد: بعون الله وتوفيقه نفتتح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، نيابة عن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله -، سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا ويسدد خطانا.

وخلال كلمته قال سمو ولي العهد: منذ إطلاق رؤية المملكة 2030 والمواطن نصب أعيننا فهو عمادها وغايتها، وأي إنجاز يتحقق من خلال مظلتها الشاملة للمسارات المختلفة، هو رفعة للوطن ومنفعة للمواطن وحصانة – بإذن الله – للأجيال القادمة من التقلبات والتغيرات.

وتشرف رئيس مجلس الشورى بتلاوة القسم وردده أعضاء وعضوات المجلس، أمام سمو ولي العهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى