الرياضية

بيع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائية في عالم الملاكمة

تم الإعلان عن بيع 96 ألف تذكرة لنزال Riyadh Season Card Wembley Edition، حيث تم كسر رقم الحضور الجماهيري في المملكة المتحدة. أقيمت مراسم قياس الأوزان للملاكمين المشاركين في أسبوع الملاكمة بلندن، بينما ينتظر الجمهور بشغف النزالات القوية التي ستجرى اليوم، بمشاركة أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا. البطاقة تتضمن مواجهات أخرى هامة، مع وجود إعلام كبير وجماهير متحمسة. وتشمل البطاقة نزالاً بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون، وبين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون. وفي وزن الوسط يتنافس تايلر ديني مع حمزة شيراز، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي، بينما سيحل إسماعيل ديفيس محل ليام سميث في وزن الوسط الخفيف لمواجهة جوشكيلي.

بيع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائية في عالم الملاكمة

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه “GEA” المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، قبل ساعات من إجراء قياس الأوزان، عن بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition البالغة 96 ألف تذكرة، ليكسر بذلك الرقم القياسي للحضور الجماهيري في المملكة المتحدة وأوروبا، متجاوزًا الرقم السابق البالغ 94 ألف متفرج الذي حققه نزال تايسون فيوري ضد ديليان وايت في الملعب نفسه في إبريل 2022.
وشهد ميدان تارفالغار الشهير في قلب لندن أمس الجمعة إجراء قياس الأوزان للملاكمين المشاركين ضمن فعاليات أسبوع الملاكمة للنزال المرتقب حول العالم.
ويعد هذا الحدث خطوة حاسمة في التحضيرات قبل المواجهة الكبيرة التي ستجمع اليوم بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، إضافة إلى خمسة نزالات أخرى مهمة، في أول حضور لموسم الرياض في المملكة المتحدة.
وتمت عملية القياس بحضور إعلامي كبير، وجماهير متحمسة، تنتظر بفارغ الصبر نزال الغد، حيث أظهر الملاكمان جاهزيتهما الكاملة، مما زاد من حماسة الجماهير التي تنتظر مواجهات قوية، تجمع أبرز نجوم الملاكمة في عاصمة الملاكمة بالعالم.
وإلى جانب النزال الرئيسي بين أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، تتضمن البطاقة مواجهات أخرى لا تقل أهمية، حيث سيتواجه أنتوني كاكاسي مع جوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة “IBF”، كما ستشهد البطاقة نزالاً بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة “WBO” ، إضافة إلى مواجهة تايلر ديني حمزة شيراز في وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف.
أما في وزن الوسط الخفيف فسيحل إسماعيل ديفيس محل ليام سميث الذي تعرض للإصابة، ليواجه جوشكيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى