محليات

مشاركون في سباق الجري بالقطيف يُعبرون عن فرحهم باليوم الوطني من خلال الصور

شارك المتسابقون في سباق جري ضمن احتفالات اليوم الوطني 94 في القطيف، وأعربوا عن سعادتهم بهذه التجربة الفريدة. قدموا التهنئة للقيادة الرشيدة وللشعب السعودي بهذه المناسبة الوطنية العزيزة. أكدوا على أهمية ممارسة الرياضة وحفظ الصحة، ودعوا لتشجيع الجميع على ذلك. البلدية قدمت شكرها للمشاركين وأكدت على حرصها على تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية لتعزيز الصحة ونشر الوعي بأهمية الرياضة.

صور: متسابقون في سباق جري بالقطيف يحتفلون باليوم الوطني


عبر المتسابقون المشاركون في سباق جري، ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 94، والذي نظمته بلدية محافظة القطيف في كورنيش دارين عن سعادتهم الغامرة بهذه التجربة الفريدة.

ورفع المشاركون أسمى آيات التهنئة والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى الشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

احتفالات اليوم الوطني في القطيف

وقال عدد من المشاركين: ”نشارك الوطن فرحته الغامرة بمشاركتنا في هذا السباق، ونؤكد أن الرياضة، وخاصة المشي والجري، هي صيدلية متنقلة. ونسعى من خلال مشاركتنا إلى تشجيع الجميع على ممارسة الرياضة والحفاظ على صحتهم“.

وأضافوا: ”هذه الفعالية الرياضية تعكس الروح الوطنية العالية التي تسود المجتمع السعودي، وتؤكد على أهمية الرياضة في تعزيز الصحة واللياقة البدنية“.

وقدمت بلدية محافظة القطيف شكرها وتقديرها لجميع المشاركين في هذا السباق، مؤكدة حرصها على تنظيم المزيد من الفعاليات الرياضية والترفيهية التي تسهم في تعزيز الصحة العامة ونشر الوعي بأهمية الرياضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى