محليات

الباحة تشهد أمطار غزيرة، حسب تقرير الأرصاد

نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة برياح سطحية قوية وانعدام في الرؤية وجريان للسيول وتساقط البرد. وأشار إلى أن الطقس الماطر سيستمر حتى الثامنة مساءً. وتوقع تساقط أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على مناطق جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة مع زخات من البرد ورياح نشطة. كما يحتمل تشكل الضباب على المرتفعات وتشكل سحب رعدية على المناطق الجنوبية من المدينة المنورة.

توقعات جوية: هطول أمطار غزيرة على الباحة


نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار غزيرة على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وانعدام في الرؤية, وجريان للسيول، وتساقط البرد.

وأوضح أن حالة الطقس تلك تشمل مدينة الباحة، ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والأجزاء المجاورة لها، وبيّن أنها تستمر حتى الساعة الثامنة مساءً.

طقس ممطر

توقع مركز الأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة.

ولا يستبعد تشكل الضباب على مرتفعات تلك المناطق، كذلك على أجزاء من المنطقة الشرقية، في حين ماتزال الفرصة مهيأة لتشكل السحب الرعدية الممطرة المسبوقة برياح نشطة على الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة المدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى