الرياضية

تحتضن الدمام أول بطولة دولية للشباب والناشئين في رياضة كرة الطاولة

ستستضيف مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بطولة السعودية الدولية للشباب والناشئين لكرة الطاولة التي تنظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة ويشرف عليها WTT. ستقام البطولة في الفترة بين 23 و26 سبتمبر وهي المرة الأولى التي يستضيف فيها المملكة جولة من اتحاد الدولي للكرة الطاولة. يشارك في البطولة أكثر من 216 مشارك من 15 دولة. تهدف البطولة إلى دعم اللاعبين المحليين وتطوير مهاراتهم وتعزيز مكانة المملكة كوجهة رياضية عالمية في إطار رؤية 2030 للنهوض بالرياضة وتنمية المواهب.

بطولة دولية للشباب في كرة الطاولة تُقام في الدمام


تستعد مدينة “الدمام” شرق المملكة العربية السعودية لاستضافة بطولة السعودية الدولية للشباب والناشئين لكرة الطاولة والتي ينظمها الاتحاد السعودي لكرة الطاولة ويشرف عليها “WTT”خلال الفترة من 23-26 سبتمبر الجاري، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها المملكة إحدى جولات الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

وستشهد البطولة التي تحتضنها الصالات الرياضية بالدمام مشاركة واسعة على مستوى دولي، حيث يشارك فيها أكثر من 216 مشارك، من بينهم لاعبين، إداريين، مدربين، وحكام، يمثلون 15 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ويشارك في الجولة العالمية 80 لاعباً سيمثلون المنتخب السعودي بمختلف الفئات السنية، بهدف الدعم والاحتكاك وتطوير مهاراتهم في المنافسة على الساحة الدولية.

يُذكر ان هذه البطولة تأتي ضمن استراتيجية المملكة لتعزيز مكانتها كوجهة رياضية عالمية، وتهدف إلى توفير الفرص للاعبين المحليين لاكتساب الخبرات والاحتكاك مع نخبة اللاعبين الدوليين، في إطار رؤية 2030 التي تسعى إلى النهوض بالرياضة وتنمية المواهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى