محليات

أمانة الرياض تزيد من جهودها التفتيشية في اليوم الوطني

أمانة منطقة الرياض تكثّف جولاتها الرقابية على المنشآت الغذائية والمطاعم لضمان سلامة الأغذية والتأكد من الامتثال للاشتراطات الصحية والبيئية. الحملة تأتي بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين، وتهدف إلى تقديم خدمات مرتفعة المستوى للسكان والزوار وتحقيق التطور في الرياض. تشجع الأمانة استخدام تطبيق “مدينتي” للإبلاغ عن المخالفات البيئية والصحية. تعمل الأمانة على الحفاظ على سلامة العامة وتقديم الخدمات البيئية والصحية خلال المناسبات العامة والأيام الوطنية.

تكثيف حملات أمانة الرياض الرقابية في اليوم الوطني

كثّفت أمانة منطقة الرياض جولاتها الرقابية على المنشآت الغذائية، والمطاعم، ومقدمي خدمات الأغذية، ومحال بيع الشوكلاتة للتأكد من سلامة الأغذية، ومطابقتها للاشتراطات الصحية، والبيئية، وطريقة تخزينها، والتأكد من الامتثال في تطبيق المنشآت الغذائية، والعاملين فيها، وسريان الشهادات الصحية لهم.

وتأتي هذه الحملة المكثفة بالتزامن مع الاحتفال باليوم الوطني للمملكة الرابع والتسعين، وفق خطط الأمانة للتأكد من الامتثال، وتقديم الخدمات للسكان والزوار وفق أعلى المعايير والاشتراطات، وعدم الاقتصار على خطط الرقابة الدورية المجدولة، في سبيل تقديم خدمات نوعية تواكب نمو الرياض وتطورها، كونها وجهة جاذبة للزوار، في ظل ما تشهده من التطور في الفعاليات، والاحتفالات، والمعارض، والمناسبات الوطنية.

يذكر أن أمانة منطقة الرياض تعمل على التأكد من سلامة الامتثال، والمحافظة على السلامة العامة، وتقديم الخدمات البيئية، الصحية، الحضرية بالتزامن مع المناسبات العامة والأيام الوطنية، كما دعت أمانة منطقة الرياض السكان والزوار للاستفادة من تطبيق “مدينتي” لرفع البلاغات عن المخالفات البيئية، والصحية، والاقتراحات، وغيرها من الخدمات التي يقدمها التطبيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى