محليات

مشاركة مديرية السجون في فعالية عز الوطن3 لوزارة الداخلية

المديرية العامة للسجون تشارك في فعالية “عز الوطن3” بمناسبة اليوم الوطني (94) للمملكة بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه في الرياض. يعرض جناح المديرية خدمة “فرجت” التي تساعد المحكومين في الحقوق المالية غير الجنائية بالتبرع المالي. يُعرض في الفعالية البرامج الإصلاحية والمنتجات اليدوية التي يقوم بها النزلاء من أعمال فنية وحرفية. تشارك وزارة الداخلية في الاحتفالات باليوم الوطني بفعاليات وعروض عسكرية في مختلف المدن التي تعبر عن تاريخ مجيد واستشعار لحاضر آمن ومزدهر في وطنهم.

مشاركة المديرية العامة للسجون في فعالية “عز الوطن 3” لوزارة الداخلية

تشارك المديرية العامة للسجون في فعالية وزارة الداخلية “عز الوطن3″، احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة، بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه، خلال الفترة (22 – 23 سبتمبر 2024م)، وذلك في أرينا جامعة الملك سعود بمدينة الرياض.

ويستعرض جناح المديرية العامة للسجون في الفعالية، خدمة “فرجت” التي أطلقتها وزارة الداخلية للسداد عن المحكومين في الحقوق المالية غير جنائية، التي تتيح لفاعلي الخير مساعدة المحكومين في القضايا المالية بالتبرع المالي عبر تطبيق “أبشر” ومنصة إحسان، وخدمة سداد في البنوك المحلية، والبرامج الإصلاحية والتعريف بالمراكز التأهيلية التخصصية في المديرية ودورها في تأهيل المحكومين، وأعمال فنية ومشغولات وحرف يدوية، ورسومات لوحية، من أعمال نزلاء ونزيلات السجون تعبيرًا منهم بأهمية وقيمة هذه المناسبة.

يذكر أن وزارة الداخلية تشارك في احتفالات اليوم الوطني الـ (94) للمملكة بفعاليات ومعارض وعروض عسكرية في المناطق والمدن والمحافظات، احتفاءً بهذه المناسبة التي تمثل استذكارًا لماضٍ مجيد وتضحيات بطولية واستشعارًا لحاضر آمن في وطن مزدهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى