الرياضية

رايسله: هزيمة الأهلي أمام الجندل صادمة.. ولا أخشى الطرد

أعرب ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، عن حزنه لخروج الفريق من كأس الملك على يد الجندل. فقد خسر الأهلي بهدفين مقابل هدف وغادر البسابقة. أكد يايسله على صعوبة الوضع واصفًا الأهداف المستقبلة بالساذجة والغبية. تحمل المسؤولية على عاتقه وأوضح أنه راضٍ عن عمله. أكد على أهمية البطولة للجماهير وأنهم يستحقون الأفضل. أشاد بفريق الجندل وأكد أنه حاول تحقيق المزيد من الفرص لكن لم يستطع سوى تسجيل هدف واحد.

خسارة الأهلي أمام الجندل تثير الجدل وأخبار الاقالة


أعرب الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، عن اسفه وحزنه الشديد لوداع الفريق منافسات كأس الملك من دور الـ 32 على يد الجندل.

وخسر الاهلي أمام الجندل بهدفين مقابل هدف في جدة مساء الاثنين وغادر منافسات كأس خام الحرمين الشريفين.

وقال يايسله في المؤتمر الصحفي:” من الصعوبة ايجاد الكلمات لوصف ما حدث في المباراة نتيجة كارثية وغير متوقعة الاهداف التي تلقيناها كانت ساذجة وغبية”.

وأضاف:” نعلم مدى أهمية البطولة لهذه الجماهير وكم هيا غالية عليهم وانا أتحمل كامل المسؤوليه لم حدث اليوم”.

وأضاف يايسله مدرب الأهلي:” لا أخشى الإقالة أنا مدرب كرة قدم محترف وراضي عن جميع العمل الذي قدمته والمقربين في النادي يعلمون مدى عملي”.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته:” المخيب للامال اننا نعلم اي يلعب فريق الجندل وله كل الاحترام كنا نتوقع أن نلعب ضد فريق متكتل في الوسط كنا نحتاج جودة العرضيات جميع العرضيات كانت خاطئة حاولنا ان نخلق فرص ولم نستطيع إلا تسجيل هدف واحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى