محليات

احتفال مهرجان جادة الطائف باليوم الوطني 94 بأكثر الكلمات المبحث عنها

أُقيم مهرجان جادة الإبل في الطائف بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94، حيث شهدت الاحتفالات توافد المشاركين لرفع أعلام المملكة والاحتفال بالهوية الثقافية السعودية التي تتجسد في الإبل. عملت اللجنة الإعلامية على تغطية شاملة للمهرجان مع برامج إعلامية مباشرة ومقاطع فيديو وبروموشن لدخول مزاين الإبل وعروضها. هذا يعكس اهتمام القيادة السعودية بالإبل كرمز ثقافي وتراثي مهم في الهوية السعودية.

احتفال مهرجان جادة الطائف باليوم الوطني 94 بأكثر الكلمات المبحث عنها

صحيفة وين الإلكترونيةواس

شهد مهرجان جادة الإبل بالطائف، أمس، احتفالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 94، حيث توافد الملاك والمشاركون لرفع أعلام المملكة في أجواء وطنية احتفالية، تزامنت مع المسيرة الخاصة بالفرديات المتوجهة إلى البوابة الخاصة بلجنة التحكيم, وجاءت الاحتفالات تعزيزًا للشعور بالفخر الوطني، وخاصة أن الإبل تمثل جزءًا مهمًا من الهوية الثقافية السعودية.

من جانبه عملت اللجنة الإعلامية في مهرجان “جادة الإبل” بالطائف على تكثيف تغطيتها الإعلامية الميدانية الشاملة المتنوعة، بداية من البرامج الإعلامية للبث المباشر منذ ساعات الصباح الأولى وحتى ساعات المساء، إضافة إلى العديد من الفديوهات والبرومات المتنوعة لدخول مزايين الإبل وعروضها ، مدموجة في التقارير والقصص النوعية لفعاليات المهرجان ، وذلك تأكيدًا وترسيخًا لمكانة الإبل الكبيرة التي تحظى برعاية واهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله – بوصفها موروثًا أصيلًا، وأيقونة ثقافية للهوية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى