محليات

احتفال فرع “الموارد البشرية” في الشرقية بالذكرى الـ 94 لتوحيد البلاد

احتفى فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بالذكرى التاسعة والتسعون لليوم الوطني السعودي، حيث شارك المستفيدين في العديد من الفعاليات مثل القصائد الشعرية والكلمات الوطنية. تم عرض فيلم يستعرض إنجازات المملكة بتجاهل شباب الوطن. اختتمت الفعاليات بعرض فنون شعبية وتصوير للمنسوبين بالإضافة إلى توزيعات خاصة باليوم الوطني لنشر روح الولاء. تزينت مباني الوزارة باللون الأخضر وأكد مدير الفرع عمق التلاحم الوطني وأهمية الوحدة الوطنية وتضحيات الآباء والأجداد في بناء الوطن والحفاظ عليه.

احتفال فرع “الموارد البشرية” بالشرقية بالذكرى الـ 94 لتوحيد البلاد


احتفى فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، بالذكرى الرابعة والتسعون لليوم الوطني السعودي.

وتخلّل الحفل العديد من الفعاليات التي شارك بها وألقاها مستفيدي الوزارة، كالقصائد الشعرية والكلمات الوطنية التي صدحت بحب الوطن.

كما تضمن الحفل فيلمًا يستعرض إنجازات المملكة المحققة بكوادر شباب وشابات الوطن التي أسهمت في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

ألوان تراثية

واختتمت الفعاليات بتقديم فرق الفنون الشعبية للعديد من نماذج الألوان التراثية، التي تعد موروثًا شعبيًا ورمزًا ثقافيًا عريقًا يفتخر به، إلى جانب التقاط الصور التذكارية للمنسوبين عبر ركن التصوير المصاحب الذي نال على تفاعلاً كبيرًا، إضافة إلى التوزيعات الخاصة بهوية اليوم الوطني، بما يضفي روح الولاء للوطن المعطاء.

واكتسى مبنى فرع الوزارة طوال فترة أيام الاحتفالات باليوم الوطني باللون الأخضر، ابتهاجًا بهذه المناسبة العظيمة، حيث تشكّلت لوحة إبداعية من صور قادة المملكة على واجهة المبنى.

التلاحم الوطني

أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، محمد بن سعود السماري، أن الاحتفاء باليوم الوطني السعودي يعكس مدى عمق التلاحم الوطني وصون الوحدة الوطنية، ويأتي استشعارًا بأهمية هذه المناسبة الوطنية الغالية على قلب كل مواطن ومواطنة.

وقال إنه فرصة لاستذكار جهود المؤسس والموحّد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيّب الله ثراه- في توحيد هذه البلاد، واستحضارًا لتضحيات الآباء والأجداد التي قدموها في سبيل بناء هذا الوطن الشامخ، والمحافظة على مكتسباته التاريخية والحضارية والاقتصادية والتنموية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى