محليات

تسليم دفعة جديدة من مساعدات الحملة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني

تقدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مساعدات إغاثية إلى الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في عمّان، تضمنت 10 شاحنات محملة بـ 1.280 حقيبة إيوائية و 3.537 سلة من المواد الغذائية الأساسية لدعم السكان الفلسطينيين في غزة. الهدف من هذه المساعدات هو تأمين احتياجاتهم اليومية والمساهمة في تخفيف معاناتهم في ظل الظروف الصعبة. تأتي هذه المساعدات ضمن جهود المملكة العربية السعودية لإغاثة ودعم الشعب الفلسطيني في غزة بمبادرات مستمرة تحت إشراف الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

تسليم شحنة جديدة من مساعدات الحملة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني – أخبار السعودية 2021.


سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، دفعة جديدة من المساعدات الإغاثية المخصصة لقطاع غزة للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في العاصمة الأردنية عمّان تمهيدًا لإرسالها إلى قطاع غزة عبر المنافذ البرية الأردنية، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.

وتتضمن المساعدات 10 شاحنات محملّة بـ 1.280 حقيبة إيوائية و 3.537 سلة من المواد الغذائية الأساسية، بهدف تأمين الاحتياجات اليومية للمتضررين في القطاع، للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.

المساعدات الإنسانية

ويأتي ذلك امتدادًا لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – على إيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة للمناطق المتضررة في قطاع غزة بمختلف الأساليب والطرق الممكنة، واستمرارًا للجهود المقدمة من المملكة لتخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى