محليات

أمانة جازان تعلن عن أول فرصة استثمارية في حقوق التسمية والرعاية

أعلنت أمانة منطقة جازان عن فرصة استثمارية في مجال حقوق التسمية والرعاية على الواجهة البحرية لمدينة جيزان. المساحة المتاحة تبلغ 596.138.33 متر مربع لمدة 10 سنوات. الفرصة تتضمن حقوق التسمية والرعاية للكورنيش الشمالي والعديد من المواقع الأخرى. تهدف الفرصة إلى رفع جودة الخدمات المقدمة وزيادة العوائد من العقارات البلدية. تعتبر هذه الفرصة الأولى في المنطقة وتتماشى مع رؤية المملكة 2030. المستثمرون ورواد الأعمال يمكنهم التواصل مع أمانة المنطقة للمشاركة في هذه الفرصة الاستثمارية.

أمانة جازان تعلن عن أول فرصة استثمارية في حقوق التسمية والرعاية

صحيفة وين الإلكترونيةجازان

أعلنت أمانة منطقة جازان عن فرصة استثمارية في مجال حقوق التسمية والرعاية، وذلك في الواجهة البحرية لمدينة جيزان الممتدة على مساحة 596.138.33 مترًا مربعًا، وتبلغ مدة العقد 10 سنوات .

وتتضمن الفرصة، حقوق التسمية والرعاية للكورنيش الشمالي، ومواقع لإقامة الفعاليات على مدار العام ، وساحة راية الوطن، ومواقع لإقامة أجهزة صرف آلي ومتاجر، ولوحات إعلانية على كامل مساحة الكورنيش، وموقع لإقامة جسر مشاة.

وأكدت الأمانة أن هذه الفرصة الاستثمارية الأولى من نوعها بالمنطقة، وتهدف إلى رفع جودة الخدمات المقدمة في المرافق والمساحات في الكورنيش الشمالي، وتعزيز العوائد من العقارات البلدية بما يسهم في تحقيق الاستدامة المالية للمدن، كما تأتي امتدادًا لجهودها في تطوير منظومة الاستثمارات وتنمية الإيرادات وتعزيز عناصر جودة الحياة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 من خلال إشراك القطاع الخاص في التنمية.

ودعت أمانة المنطقة المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين بالاستثمار إلى التواصل معها، أو الاطلاع على تفاصيل الفرص الاستثمارية عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي، والتطبيق الذكي “فرص” للمشاركة بالفرص الاستثمارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى