محليات

وكيل إمارة منطقة الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” لتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي

أعلن الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري عن إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” بمبادرة من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان. الهدف من المؤسسة هو تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية ودعم العمل المؤسسي والاجتماعي في المملكة. ستتخصص المؤسسة في مجالات التمويل والبرامج الاجتماعية المبتكرة، بالإضافة إلى دعم الرعاية الصحية والتعليم والثقافة. الهدف النهائي هو تحسين جودة الحياة وتحقيق التنمية الاجتماعية في السعودية.

وكيل إمارة منطقة الرياض: إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية” لتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي

صحيفة وين الإلكترونيةواس

ثمن معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري، إعلان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض – حفظه الله -، إطلاق “مؤسسة الرياض غير الربحية”، وتشكيل مجلس إدارتها.

 

 

وقال معاليه: إن إعلان سمو ولي العهد -حفظه الله- إطلاق مؤسسة الرياض غير الربحية تجسيد لمستهدفات رؤية المملكة ٢٠٣٠ في تحقيق أهداف التنمية الاجتماعية المستدامة ودعم وتطوير العمل المؤسسي والاجتماعي، وتعزيز الإسهام المجتمعي في تنمية برامج القطاع غير الربحي.

 

 

وأكد أن المؤسسة ستكون رائدةً في مجالات تمويل وتصميم وإطلاق البرامج الاجتماعية المبتكرة ودعم الرعاية الصحية والتعليم والفنون والثقافة وتعزيز البيئة المستدامة والإسهام في تحسين مستوى جودة الحياة وتحقيق التنمية الاجتماعية في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى