محليات

أمير القصيم يكرم الطلاب الفائزين بجوائز دولية

في يوم الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، أمير منطقة القصيم، التقى بعدد من الطلاب الفائزين بجوائز دولية وعالمية في مدينة بريدة. أشاد بالقيادة بالنماذج الطلابية الناجحة، مؤكدًا على أهمية تكريم الطلاب ورعايتهم. وكان بين الطلاب عبدالعزيز الحربي الحاصل على الميدالية الذهبية في معرض جنيف الدولي للاختراعات، وفيصل الحنطي وعماد الحربي اللذان حققا إنجازات تعكس اهتمام الوطن بالتعليم والمعرفة. تم تقدير جهود سمو أمير المنطقة ودعمه للاحتفالات التحفيزية للطلاب، مع تشجيعه على الثقة والتميز في التعليم المحلي.

أمير القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز عالمية

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم اليوم، عددًا من الطلبة الفائزين بجوائز دولية وعالمية، وذلك بمقر الإمارة بمدينة بريدة.

وأكد سموه فخر واعتزاز القيادة الرشيدة بمثل هذه النماذج الطلابية، ممن حققوا المراكز الأولى في عدد من المناسبات والمسابقات العلمية على المستوى الإقليمي والدولي، إذ إن ولاة الأمر -حفظهم الله – دائمًا يؤكدون وجوب وأهمية تكريم الطلبة والعمل على رعايتهم والعناية بهم ، وتوفير مقومات التميز والإبداع لديهم جميعًا.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، الطالب عبدالعزيز الحربي – من مدرسة مجمع الأمير سلطان للموهوبين بمدينة بريدة، الحاصل على الميدالية الذهبية على مستوى العالم خلال مشاركته ضمن الفريق السعودي الممثل للوطن، في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2024م-، والطالب فيصل الحنطي – من ثانوية الشبيلي للموهوبين بمحافظة عنيزة الفائز بالمركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة مشروع تحدي القراءة العربية-، والطالب عماد الحربي – من مدارس التربية النموذجية بمدينة بريدة الفائز بالميدالية البرونزية في أولمبياد البلقان للمعلوماتية BOI 2024-، مشيدًا بما حققوه من منجزات يفخر بها الوطن ، وتعكس حجم العناية بالعلم والمعرفة حتى أصبحت المحافل العالمية تشهد بنجاح وتميز المنظومة التعليمية في المملكة.

GYuHrz5WcAAbznf

بدوره ثمن مدير عام تعليم القصيم محمد الفريح، لسمو أمير المنطقة العناية والمتابعة المستمرة التي يوليها للتعليم في المنطقة، ووقوفه دومًا خلف المناسبات التحفيزية والتقديرية جميعها، التي تعزز من ثقة وتميز الطلاب والطالبات في المنطقة.

GYuHrz4WYAA5AmL

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى