محليات

الغدن تتعاون مع الكلية التطبيقية في جامعة الإمام بالرياض

وقعت غدن للاستشارات وبناء القدرات مذكرة تعاون مع الكلية التطبيقية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، لتفعيل المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي. الهدف من المذكرة هو تعزيز التعاون في عدة مجالات، مثل تأهيل وتدريب الطلاب، تطوير المهارات اللازمة للعمل التطوعي، وتعزيز سبل التعاون في المشاريع البحثية. يهدف الاتفاق أيضًا إلى تنظيم لقاءات وورش عمل، وتبادل الخبرات في التخطيط والتميز المؤسسي، وتطوير المحتوى الأكاديمي للدبلوم، لتعزيز المعرفة والمهارات لدى الطلاب.

توقيع اتفاقية تعاون بين غدن وكلية الإمام محمد بن سعود في الرياض

وقعت غدن للاستشارات وبناء القدرات – وهي جهة غير ربحية تهدف إلى تفعيل المشاركة المجتمعية والعمل التطوعي – ، اليوم الأربعاء، مذكرة تعاون مع الكلية التطبيقية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض في مجال الاستشارات الإدارية العليا والبحث والتطوير في العلوم الاجتماعية والإنسانية.

وقد ممثّل غدن في التوقيع الرئيس التنفيذي أ. ياسين عبده، بينما مثّل الكلية في توقيع المذكرة الرئيس التنفيذي للكلية التطبيقية د. عبد الله السلوم.

وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون في عدة مجالات، حيث تتضمن تأهيل وتدريب الطلاب من خلال برامج متخصصة، وتعزيز سبل التعاون في المشاريع البحثية، وتنظيم لقاءات دورية وورش عمل في القطاع غير الربحي، وتبادل الخبرات في التخطيط والتميز المؤسسي، بالإضافة إلى تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس.

كما تسهم غدن وفق المذكرة الموقعة في تطوير المحتوى الأكاديمي للدبلوم، مما يعزز لدى الطلاب المعرفة والمهارات اللازمة للعمل التطوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى