محليات

رئيس البلدية يزور مركز “المحاني” لتفقد احتياجاته.

تفقد أمين الطائف المهندس عبدالله بن خميس الزايدي الأعمال البلديَّة والمشروعات ببلديَّة المحاني شمال الطائف، وفحص الخدمات المقدمة للمواطنين وأعمال إدارة المشاريع. تناول في اجتماع مع قيادات بلدية المحاني الأولويات في تعزيز الخدمات للمواطنين في المركز والقرى التابعة، ووجَّه بدعم الأهالي بالخدمات البلدية. تفقد المشروعات البلدية الجارية لرفع مستوى الخدمات للمواطنين وحث المقاولين على تسريع الإنجاز بما يحقق الأهداف المرجوة.

المفتش أمين الطائف يتفقد احتياجات مركز المحاني

تفقَّد أمين الطائف المهندس عبدالله بن خميس الزايدي، الأعمال البلديَّة والمشروعات ببلديَّة المحاني شمال الطائف، كما تفقَّد الخدمات البلديَّة المقدَّمة للأهالي، برفقة وكيل الأمين للبلديَّات المرتبطة والمختصين، واستمع من رئيس بلدية المحاني إلى شرح مفصَّل لسير العمل الإداري والفني، ثم تفقَّد أقسام البلديَّة ومرافقها، ووقف على أعمال كل إدارة.

وبحث في اجتماع بقيادات بلديَّة المحاني، الموضوعات ذات الأولوية فيما يتعلَّق بالخدمات البلديَّة، وسبل تعزيز الخدمات المقدَّمة للمواطنين في المركز، والقرى التابعة، واستقبل الأهالي، ووجَّه بدعمهم بالخدمات البلديَّة.

ووقف الزايدي على المشروعات البلدية الجارية بالمركز ، للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين، وحث المقاولين على سرعة الإنجاز بما يحقق الغايات المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى