عاجل

تهنئة وزير العهد لدومبويا بعيد الاستقلال وتعزية بوديل في ضحايا الانهيارات الأرضية – آخر أخبار المملكة العربية السعودية

بعث ولي العهد السعودي برقية تهنئة لرئيس غينيا بذكرى الاستقلال وتعبير عن تمنياته بالصحة والسعادة لهم. كما بعث برسالة تعزية لرئيس نيبال بضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية في بلادهم. أعرب عن تعازيه لأسر الضحايا وتمنى الشفاء العاجل للمصابين، والعودة الآمنة للمفقودين. تمت إضافة سكربتات للإعلانات وفيسبوك على الموقع وتم تشغيلها عند التفاعل مع الموقع.

تهنئة ولي العهد لدومبويا بذكرى الاستقلال وتعزية بوديل في ضحايا الانهيارات الأرضية – آخر أخبار السعودية

بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة، لرئيس جمهورية غينيا رئيس الدولة الفريق الأول الركن مامادي دومبويا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وعبّر الأمير محمد بن سلمان، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب جمهورية غينيا الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

وبعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة، لرئيس نيبال رامشاندرا بوديل، في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي حدثت في بلاده.

وقال الأمير محمد بن سلمان: «بلغني نبأ الفيضانات والانهيارات الأرضية في نيبال، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات ومفقودين، وأعرب لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً عودة المفقودين لذويهم سالمين وللمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى