محليات

جولة محافظ هيئة الحكومة الرقمية على برنامج “البلديات الذكية” ومنصات “البلديات والإسكان”

زار محافظ هيئة الحكومة الرقمية برنامج “البلديات الذكية” وجهود وزارة البلديات والإسكان. استقبله مساعد الوزير ووكيل الوزارة للتحوّل الرقمي. تفقد رحلة التحول الرقمي في القطاعين البلدي والإسكاني، موائمة إستراتيجيات الوزارة وهيئة الحكومة الرقمية. اطلع على خدمات منصات الوزارة ضمن برنامج منصات الحكومة الشاملة، التي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات والأفراد. تهدف لتطوير خدمات الحكومة السعودية الرقمية لتصبح رائدة.

جولة محافظ هيئة الحكومة الرقمية على برنامج “البلديات الذكية” ومنصات “البلديات والإسكان”

اطلع محافظ هيئة الحكومة الرقمية المهندس أحمد بن محمد الصويّان، اليوم، على برنامج “البلديات الذكية” والجهود الرقمية في المنتجات والخدمات التي تقدمها وزارة البلديات والإسكان.
جاء ذلك خلال زيارة معاليه لمقر وزارة البلديات والإسكان، حيث كان في استقباله مساعد الوزير للخدمات المساندة عمر بن محمد المحاسن، ووكيل وزارة البلديات والإسكان للتحوّل الرقمي المهندس مساعد بن عبدالله العتيبي.

9

واطلع الصويّان في أثناء الزيارة على رحلة التحول الرقمي في القطاعين البلدي والإسكاني، التي عملت على المواءمة بين إستراتيجية وزارة البلديات والإسكان، وإستراتيجية هيئة الحكومة الرقمية، وصولًا إلى مستقبل ترتقي فيه خدمات الحكومة السعودية الرقمية إلى الريادة.

9

كما اطلع على خدمات منصات الوزارة الرئيسة الموحدة ضمن برنامج منصات الحكومة الشاملة، وهي: (منصة بلدي، منصة سكني، ومنصة فرص ومنصة ممتثل)، التي تُلبي احتياجات مجموعة واسعة من القطاعات والأفراد، وسط منظومة رقمية متكاملة ذات كفاءة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى