الرياضية

قرار عاجل من فيفا بشأن بطولة كأس العالم للأندية لعام 2025

أعلن الاتحاد الدولي “فيفا” عن قرار بالسماح للأندية بتسجيل لاعبين جدد قبل بطولة كأس العالم للأندية 2025 في أمريكا. تم الإعلان عبر بيان رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى فتح فترة الانتقالات خلال يونيو 2025 بموافقة الدوريات. ستشهد البطولة مشاركة العديد من الأندية الكبيرة مثل الهلال والعين والأهلي وريال مدريد، بالإضافة إلى أندية أخرى من مختلف القارات، في ظهور أول للبطولة بنظامها الجديد.

فيفا يعلن قراراً عاجلاً بشأن كأس العالم للأندية 2025 في أقوى بطولات كرة القدم

أعلن الاتحاد الدولي “فيفا”، عن قرار عاجل بشأن الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي من المقرر أن تقام في أمريكا خلال الموسم المقبل بشكل رسمي.

ونشر الاتحاد الدولي فيفا في بيان رسمي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، على أنه سيسمح لاتحادات الأندية المشاركة في كأس العالم 2025، وسيكون من الممكن تسجيل لاعبين جدد قبل انطلاق البطولة.

وسمح الاتحاد الدولي فيفا، بفتح فترة الانتقالات المشاركة في البطولة، خلال الفترة من 1 وحتي 10 من شهر يونيو من الموسم المقبل 2025، وذلك في حالة وجود موافقة من جانب الدوريات، قبل الموعد الرئيسي للبطولة في 15 من شهر يونيو من العام القادم.

وسشهد البطولة، مشاركة عدد من الأندية، على رأسها نادي الهلال، بالإضافة إلى العين الإماراتي، والأهلي المصري، وريال مدريد الإسباني، وعدد من الأندية الكبري في كافة القارات، في الظهور الأول للبطولة بنظامها الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى