محليات

بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض

اختتم معرض إنترسك السعودية 2024، الذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي، فعالياته في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. تم استعراض جهود المملكة واستثماراتها في قطاعي الأمن والسلامة، بالإضافة إلى عرض أحدث التوجهات والحلول المبتكرة في مجال أمن المعلومات ومكافحة الحرائق. شارك في المعرض أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم، وأُقيم مؤتمران علميان بحضور خبراء دوليين ومحليين.

اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 بمشاركة 32 دولة في الرياض


اختتم معرض إنترسك السعودية 2024 – أحد المعارض الرائدة للسلامة والأمن – اليوم فعالياته، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

واستهدف المعرض الذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي، إلى إبراز جهود المملكة واستثماراتها في قطاعي الأمن والسلامة، وعرض أحدث التوجهات والحلول المبتكرة لضمان أمن المعلومات والبنى التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتقنيات الحديثة للكشف عن الحرائق وإخمادها، والتواصل مع ممثلي الجهات ومزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات.

الأمن السيبراني

واستعرض المعرض أحدث التطورات والتقنيات والحلول لأكثر من (300) شركة من (32) دولة حول العالم، في مجالات الأمن التجاري والمحيطي، والأمن السيبراني، ومكافحة الحرائق والإنقاذ، والصحة والسلامة، والذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي في حلول الأمن التنبُّئِية بالمدن الذكية، وأقيم على هامشه مؤتمران علميان بحضور خبراء دوليين ومحليين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى