محليات

بدء التقديم لمشروع طريق جدة مكة المباشر – مرحلة إبداء الرغبات

أعلنت الهيئة العامة للطرق بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص عن بدء إبداء الرغبات لمشروع تشغيل وصيانة طريق جدة – مكة المباشر وإنشاء مناطق الخدمات. تهدف هذه الخطوة للبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في أعمال الطرق وضمان تنفيذ المشاريع بأعلى معايير الجودة والسلامة وتوفير أفضل الخدمات لمستخدمي الطريق. تمت الموافقة على هذا المشروع من قبل اللجنة الإشرافية للتخصيص في النقل والخدمات اللوجستية برئاسة وزير النقل. تأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية النقل والخدمات اللوجستية الوطنية.

بدء التقديم لمشروع طريق جدة مكة المباشر – مرحلة إبداء الرغبات

أعلنت الهيئة العامة للطرق بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص عن بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع تشغيل وصيانة طريق جدة – مكة المباشر، وإنشاء وتشغيل مناطق الخدمات على جانبي الطريق، وذلك بعد صدور موافقة اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع النقل والخدمات اللوجستية، برئاسة معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطرق المهندس صالح بن ناصر الجاسر.
وتهدف هذه الخطوة للبحث عن أفضل الشركات المتخصصة في أعمال الطرق استمرارًا للخطوات التي يتم اتباعها للمشاريع النوعية، بما يضمن تنفيذ المشاريع بأعلى معايير السلامة والجودة، وتوفير أفضل الخدمات لمستخدمي الطريق تحقيقًا لمستهدفات إستراتيجية قطاع الطرق والإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى