محليات

أمانة الرياض تضبط 1812 مخالفة صحية

قامت أمانة منطقة الرياض بزيادة جهودها في التزامها بالاستدامة البيئية والامتثال في مدينة الرياض. تم تنفيذ 851 جولة رقابية ورصد 1812 مخالفة للصحة العامة وتنفيذ 1246 جولة لمكافحة الحشرات. تم معالجة 72,200 حاوية، زراعة 31,179 شجرة وزهرة، مع معالجة 8,595 بلاغًا. تم إنتاج 32,024 شتلة وتنفيذ 129 حملة مشتركة. جاءت هذه الجهود استجابةً لاستراتيجية الأمانة لرفع جودة الحياة وضمان تقديم خدمات عالية المستوى وفق أعلى المعايير بيئية وصحية وحضرية.

أمانة الرياض تكتشف (1812) مخالفة صحة عامة مسجلة

عززت أمانة منطقة الرياض جهودها لتحقيق الامتثال والاستدامة البيئية في الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر؛ الجاري؛ بهدف رفع جودة الحياة، وتحسين المشهد الحضري، في مدينة الرياض، من خلال تنفيذ أعمالها وفق الخطط الرقابية الدورية، وتلبية طلبات السكان والزوار.

وشملت الأعمال تنفيذ ٨٥١٥ جولة رقابية، ورصد ١٨١٢ مخالفة للصحة العامة، وتنفيذ ١٢٤٦ جولة لمكافحة الحشرات، ومعالجة ٧٢،٢٠٠ حاوية، وزراعة وتشجير ٣١،١٧٩ من الشجر والزهور، ومباشرة ٨٥٩٥ بلاغًا واردًا إلى مركز 940 وتطبيق مدينتي، وإنتاج ٣٢،٠٢٤ شتلة، وتنفيذ ١٢٩ حملة مشتركة.

يُشار إلى أن أعمال الامتثال التي تقوم بها الأمانة تأتي تنفيذًا لإستراتيجيتها ومبادراتها في رفع جودة الحياة، تقديم خدمات مميزة، تلبية طلبات السكان، وفق أعلى المعايير البيئية، الصحية، الحضرية، ورفع جودة الأعمال، والتأكد من تطبيق إجراءات السلامة العامة؛ بما يجعل الرياض عامرة مزدهرة مستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى