الرياضية

صراع هالاند ودياز على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

يتنافس النرويجي إيرلينج هالاند مع عدة لاعبين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر سبتمبر، بعد أداء قوي سجل خلاله ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات مع مانشستر سيتي. هالاند أصبح أحد 19 لاعبا فقط حققوا هذا الإنجاز في تاريخ النادي، حيث وصل إلى 100 هدف مع الفريق في 105 مباريات فقط. هالاند يتصدر قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 10 أهداف وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة في الثلاثاء القادم.

هالاند ودياز يتنافسان على جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي


ينافس القناص النرويجي الدولي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي بقوة على جائزة أفضل لاعب في أيلول/سبتمبر من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

يتنافس هالاند مع كول بالمر لاعب تشيلسي ولويس دياز لاعب ليفربول وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا بالإضافة إلى ثنائي أرسنال ديفيد رايا وجابرييل على الجائزة.

وقدم هالاند 24/ عاما/ مسيرة قوية على مدار الشهر الماضي مع سيتي، حيث سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هالاند هدفي الفوز 2 1/ على برينتفورد، كما افتتح التسجيل خلال التعادل 2 2/ مع أرسنال، حيث سجل هدفه الرائع في الدقيقة التاسعة ليصل إلى 100 هدف مع مانشستر سيتي.

وبحسب الموقع الرسمي لمانشستر سيتي ، أصبح هالاند واحدا من 19 لاعبا فقط حققوا هذا الإنجاز مع سيتي، حيث سجل أهدافه الـ100 خلال 105 مباريات فقط..

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 10 أهداف وبفارق 4 أهداف عن كول بالمر الذي يحتل المركز الثاني.

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة لاعب الشهر يوم الثلاثاء المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى