الرياضية

استبعاد فراس البريكان من تدريبات المنتخب قبل مباراة اليابان في التصفيات – آخر الأخبار

واصل المنتخب الوطني تدريباته استعدادًا لمواجهة اليابان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. أجرى التدريبات في الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بإشراف المدير الفني مانشيني، وتضمنت تمارين الإحماء والتمرينات التكتيكية. لم يشارك اللاعب فراس البريكان بسبب نزلة برد بينما واصل اللاعب مروان الصحفي تدريباته مع المعد البدني. سيواصل المنتخب الوطني برنامجه التدريبي مع حصة تدريبية مسائية غدًا على نفس الملعب.

غياب فراس البريكان عن تدريبات الفريق السعودي قبل مباراة اليابان في التصفيات – اخبار عاجلة


واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان يوم الخميس القادم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، واصل اللاعب “مروان الصحفي” تمارينه الخاصة برفقة المعد البدني، فيما لم يشارك اللاعب “فراس البريكان” في التدريبات الجماعية لتعرضه لنزلة برد.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدًا الثلاثاء بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى