محليات

لقاء سعودي ياباني حول الإبتكار والرعاية الصحية في جامعة طوكيو

ينظم مركز الأمير محمد بن سلمان لعلوم وتقنيات المستقبل بجامعة طوكيو بالتعاون مع كلية الطب بجامعة الملك سعود اللقاء السعودي الياباني الثاني في 16 أكتوبر 2024 حول الإبتكار في المجال الصحي. الهدف من اللقاء هو تبادل الخبرات وعرض الأبحاث والإبتكارات في مجال الرعاية الصحية ودعم الطلاب والباحثين. يذكر أن كلية الطب بجامعة الملك سعود وقعت اتفاقية تعاون مع جامعة طوكيو لتحقيق التبادل المعرفي وتعزيز البحث العلمي والإبتكار في مجالات متنوعة لدعم رؤية المملكة 2030.

لقاء بين سعودي وياباني حول الابتكار والرعاية الصحية في جامعة طوكيو


يُنظم مركز الأمير محمد بن سلمان لعلوم وتقنيات المستقبل بجامعة طوكيو، بمشاركة مع كلية الطب بجامعة الملك سعود، يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024م اللقاء السعودي الياباني الثاني تحت عنوان (الابتكار في المجال الصحي والتوجهات المستقبلية).
ويهدف هذا اللقاء إلى تبادل الخبرات وعرض الأبحاث والابتكارات في مجال الرعاية الصحية، وعرض تجارب ناجحة لمشاريع علمية في مجال الرعاية الصحية، ودعم طلبة الدراسات العليا والباحثين والمبتكرين.

يُذكر أن جامعة الملك سعود ممثلة بكلية الطب كانت قد وقعت اتفاقية للتعاون العلمي والبحثي مع جامعة طوكيو؛ والتي تهدف إلى تحقيق التبادل المعرفي بين الجامعتين، والإسهام في تحقيق مستهدفات المملكة 2030، ودعم الأبحاث العلمية والابتكار في مجالات العلوم المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى