الرياضية

الثامر الخيبري الذي تم اختياره من قبل مانشيني لقائمة الأخضر

أعلن المدير الفني الإيطالي للمنتخب السعودي، روبرتو مانشيني، استدعاء اللاعب ثامر الخيبري للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا لمواجهة اليابان. يستعد المنتخب السعودي لمواجهة اليابان في تصفيات كأس العالم 2026. يعد هذا أول ظهور للخيبري مع المنتخب الأول، ويلعب في مركز المهاجم. انتقل الخيبري من نادي الاتفاق إلى الرائد على سبيل الإعارة، وشارك في 3 مباريات. تم استدعاء اللاعب بعد توقيع الجهاز الفني للمنتخب تحت 20 عامًا. وحسب تقرير ترانسفير ماركت، خاض الخيبري 5 مباريات مع منتخب تحت 20 عامًا وسجل 5 أهداف خلال 301 دقيقة.

ما هو دور ثامر الخيبري في قائمة الأخضر التي ضمها مانشيني؟


أعلن المدير الفني الإيطالي للأخضر السعودي، روبرتو مانشيني اليوم الثلاثاء استدعاء اللاعب ثامر الخيبري للالتحاق بمعسكر المنتخب التحضيري لمواجهة اليابان.

ويستعد الأخضر السعودي لاستضافة نظيره الياباني عند التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل 10 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الحاسمة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

ويعد ذلك الظهور الأول للاعب صاحب الـ 18 عاماً مع مانشيني؛ إذ يلعب في مركز المهاجم وتبلغ قيمته السوقيه 100 ألف يورو.

وكان اللاعب قد انتقل في الموسم الماضي 23/24 من صفوف شباب الاتحاد إلى نادي الاتفاق؛ إذ شارك معه بـ 7 مباريات لمدة 29 دقيقة.

وانتقل اللاعب خلال الانتقالات الصيفية الماضية إلى صفوف الرائد على سبيل الإعارة؛ إذ شارك بقميصه خلال الموسم الجاري في 3 مباريات بواقع 75 دقيقة ولكنه لم يسجل كذلك أو يصنع أي هدف.

وجاء استدعاء الخيبري لصفوف المنتخب الأول بعد التنسيق مع الجهاز الفني لأخضر تحت 20 عاماً.

أرقام ثامر الخيبري مع الأخضر تحت 20 حسب ترانسفير ماركت

5
مباريات

5
أهداف

301
دقيقة لعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى