الرياضية

إقالة باولو دورتي من تدريب الخلود وتعيين سيرا بديلاً – أخبار سريعة

تمت إقالة المدرب البرتغالي باولو دورتي من منصب مدير فني لنادي الخلود بسبب سوء النتائج في دوري روشن للمحترفين. تم تعيين المدرب التشيلي خوسيه سييرا بهذا المنصب بعد التوصل إلى اتفاق مالي وتعاقدي. خلال ست جولات في الدوري، فاز الفريق مرة وتعادل وخسر (4) مرات.

إقالة باولو دورتي من تدريب الخلود وتعيين سييرا كبديل – آخر الأخبار


أبلغ مسئولو نادي الخلود، المدرب البرتغالي باولو دورتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقرار الإقالة من منصبه بصورة رسمية، بعد الاتفاق على رحيله بشكل رسمي عن النادي.

ووفقا لما ذكرته مصادر الميدان الرياضي:” فإن مسئولو نادي الخلود، أبلغوا مدرب الفريق البرتغالي باولو دورتي بالرحيل عن النادي بصورة رسمية خلال الفترة الحالية، وعدم الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية، وتحديداً في الست جولات الأولي من مسابقة دوري روشن للمحترفين”.

وذكرت المصادر:” أن التشيلي خوسيه سييرا المدير الفني الأسيق لنادي الاتحاد، هو من سيتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الحالية بصورة رسمية، بعد حسم الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بتوليه المسئولية”.

وخاض نادي الخلود، ست جولات في مسابقة دوري روشن للمحترفين، حقق الفريق الانتصار في مباراة وحيدة، وتعادل في مثلها، وتلقى الفريق (4) هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى