محليات

ضبط 1200 رتبة وشعار عسكري وإغلاق 3 محلات في مخالفة

صادرت اللجنة الأمنية في منطقة الرياض حوالي 1200 رتبة وشعار عسكري مخالف بالإضافة إلى غلق ثلاث محلات عمل في خياطة الملابس العسكرية بدون ترخيص. الجولات التفتيشية من قبل اللجنة تنفذ بشكل دوري لتطبيق قوانين بيع وخياطة الملابس العسكرية بناءً على توجيهات سمو أمير المنطقة ونائبه. المشاركون في الجولة التفتيشية كانوا من وزارة الحرس الوطني، وزارة التجارة، ورئاسة أمن الدولة، والشرطة، وجوازات المنطقة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل في منطقة الرياض.

مصادرة 1200 رتبة وشعار عسكري وإغلاق 3 محال في مخالفة القوانين

صادرت اللجنة الأمنية لمراقبة محلات بيع وخياطة الملابس العسكرية بإمارة منطقة الرياض اليوم، قرابة 1200 رتبة وشعارات عسكرية مخالفة لأنظمة بيع وخياطة الملابس العسكرية، إلى جانب إغلاق ثلاثة محال مخالفة تعمل في خياطة الملابس العسكرية بدون ترخيص.

جاء ذلك خلال الجولات التفتيشية والرقابية التي تنفذها اللجنة الأمنية بشكل مستمر بناءً على توجيهات ومتابعة سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه لضبط مثل هذه الممارسات المخالفة واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

يذكر أن الجولة التفتيشية نفذت بمشاركة وزارة الحرس الوطني، ووزارة التجارة، ورئاسة أمن الدولة، وشرطة منطقة الرياض، وجوازات المنطقة، وأمانة المنطقة، ومكتب العمل بمنطقة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى