الرياضية

مضر والهدى يبدأان بتألق ممتاز مع الفوز السعودي على القارة والابتسامة

فاز فريقي مضر والهدى في افتتاح بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي (2024-2025)، حيث فاز مضر على القارة بنتيجة (35-20) وتخطى الهدى فريق الابتسام بنتيجة (24-22). تستكمل المباريات في الجولة الأولى بعد غدٍ الجمعة في صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، حيث سيلتقي النور مع الزلفي والخليج مع المحيط. وتختتم المباريات مساء السبت الـ (14) من سبتمبر، حيث يلتقي الأهلي مع العدالة بجدة ويحل الصفا ضيفًا على الروضة بالأحساء ويلعب الوحدة ضد الترجي بمكة المكرمة.

افتتاح ممتاز للهلال السعودي بالفوز على القارة والابتسام مع مضر الهدى


حقق مضر والهدى انتصارين في افتتاح منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي (2024-2025)م، بعدما فازا اليوم الأربعاء في الجولة الأولى، حيث انتصر مضر على القارة بنتيجة (35-20)، في حين تخطى الهدى نظيره الابتسام بنتيجة (24-22).

وتستكمل مباريات الجولة الأولى بعد غدٍ الجمعة، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، حيث يلتقي النور مع الزلفي عند تمام الساعة الـ (3:30) مساءً، والخليج مع المحيط عند تمام الساعة الـ (5:30) مساءً.

فيما تختتم مباريات الجولة مساء السبت الـ (14) من شهر سبتمبر، حيث يستضيف الأهلي نظيره العدالة عند تمام الساعة الـ (3:00) مساءً على صالة النادي الأهلي بجدة، ويحل الصفا ضيفا على الروضة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة نادي الروضة بالأحساء، في الوقت الذي يواجه فيه الوحدة نظيره الترجي على صالته بمكة المكرمة عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى