الرياضية

غياب سعود عبدالحميد رسميا عن مباراة الأخضر والبحرين ـ عاجل

سيغيب سعود عبد الحميد لاعب المنتخب السعودي في مباراة البحرين ضمن تصفيات كأس العالم 2026 بسبب حصوله على بطاقة صفراء في مباراة اليابان السابقة. المدرب روبرتو مانشيني يواجه أزمة بسبب غياب عبد الحميد وإصابة سلطان الغنام. المنتخب السعودي تلقى أول هزيمة له في التصفيات بنتيجة 2-0 أمام اليابان. سعود عبد الحميد سيغيب عن مباراة البحرين القادمة رسميًا.

سعود عبد الحميد يتأكد غيابه عن مباراة السعودية والبحرين – أخبار سريعة


يغيب سعود عبدالحميد لاعب الأخضر، أمام البحرين، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل.

وستشهد مباراة الأخضر أمام البحرين، غياب سعود عبدالحميد عن المباراة، وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة اليابان في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

وستكون هناك أزمة بالنسبة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، في ظل إصابة سلطان الغنام، بالإضافة إلى إيقاف سعود عبدالحميد بسبب تراكم البطاقات، وتأكد غيابه عن مباراة البحرين القادمة بصورة رسمية.

وتلقى الأخضر الهزيمة الأولي له في تصفيات كأس العالم 2026، بعد الهزيمة أمام اليابان، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى