الرياضية

ميتروفيتش: نحن نسعى لتحقيق التوازن مع المنتخب الصربي.. ولعبت 12 عامًا دوليًا

تحدث لاعب الهلال الصربي ميتروفيتش في مؤتمر صحفي عن مباراة منتخب بلاده مع سويسرا في دوري الأمم الأوروبية. أكد أنه مستعد للمشاركة على الرغم من بلوغه الثلاثين من عمره وعدم وجوده في كثير من المباريات السابقة. وأعرب عن تحسن فريقه بعد تغيير المدرب وإحرازهم الكثير من الأهداف لكنهم يستقبلون أهداف بسهولة أيضًا. وعبر عن أمله في تحقيق التوازن في الأداء بين الهجوم والدفاع خلال المباريات القادمة.

ميتروفيتش: التوازن مع المنتخب الصربي ومشوار 12 عامًا كلاعب دولي


تحدث الصربي ميتروفيتش لاعب فريق الهلال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخب بلاده بنظيره السويسري غدًا في دوري الأمم الأوروبية.

وقال ميتروفيتش:” لقد بلغت مؤخرًا الثلاثين من عمري، وكنت دائما مع منتخب صربيا لمدة 12 عامًا، يمكنك أن ترى عدد اللقاءات التي فاتني لا أريد تقديم أعذار، أعرف مقدار ما قدمته للمنتخب الوطني، أنا هنا الآن، والأهم من ذلك أنني مستعد”.

وأضاف لاعب الهلال:” في البداية، عندما جاء المدرب ستويكوفيتش، أعتقد أننا سجلنا الكثير من الأهداف، لكننا استقبلنا أيضا أهدافا بسهولة”.

وأنهى تصريحاته:” ألآن انقلب كل شيء، أتمنى خلال الفترة المقبلة أن نخلق التوازن وأن نكون جيدين على جانبي الملعب سواء بالدفاع أو بالهجوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى