الإقتصاد - مال و أعمال

تكشف النسخة الثامنة ملامح مستقبل الاستثمار

ستنظم مؤسسة مبادرة “مستقبل الاستثمار” مؤتمرًا صحفيًا بعد غدٍ للتعريف بالنسخة الثامنة للمؤتمر التي ستعقد في أكتوبر 2024 في الرياض بشعار “أفق لا متناهٍ.. الاستثمار اليوم لصياغة الغد”. سيشارك في المؤتمر الصحفي رئيس مبادرة “مستقبل الاستثمار” وقيادات المؤسسة لمناقشة القضايا والتحديات التي ستتناولها النسخة الثامنة مع التركيز على استراتيجيات جديدة لمواجهة التحديات العالمية. من المتوقع حضور أكثر من 5000 ضيف و500 متحدث لمناقشة مواضيع متعددة تتعلق بالاقتصاد والتنمية ومكافحة التغير المناخي.

كشف أسرار الإصدار الثامن لـ “مستقبل الاستثمار”

تنظِّم مؤسَّسة مبادرة «مستقبل الاستثمار» بعد غدٍ مؤتمرًا صحفيًّا؛ للتَّعريف بالنسخة الثامنة التي تُعقد في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024م، في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، تحت شعار «أفق لا متناهٍ.. الاستثمار اليوم لصياغة الغد».

ويشارك في المؤتمر الصحفي، الذي تستضيفه هيئة وكالة الأنباء السعودية، بمركز المؤتمرات بمدينة الرياض، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسَّسة مبادرة «مستقبل الاستثمار» ريتشارد أتياس، وقيادات المؤسَّسة، وعدد من ممثلي شركاء المؤسَّسة الإستراتيجيِّين للحديث عن أبرز القضايا والتحدِّيات التي ستتناولها أعمال النسخة الثامنة، كما سيجرى استعراض أهميَّة شعار المؤتمر، الذي يدعو لتوسيع مؤسَّسة مبادرة «مستقبل الاستثمار نحو غدٍ أفضل للجميع».

وستركز النسخة الثامنة هذا العام على إستراتيجيَّات جديدة؛ لمواجهة ومعالجة التحدِّيات العالميَّة، ودور إفريقيا في الاقتصاد العالمي، وتعزيز دور المرأة في المناصب القياديَّة والهياكل الداخليَّة والجوانب العمليَّة للاستثمارات.

ومن المتوقَّع أنْ تستقطب النسخة الثامنة أكثر من 5000 ضيف، و500 متحدِّث حول مجموعة متنوِّعة من الموضوعات المتعلِّقة بالعصر الحالي، تتناول موضوعات الاستقرار الاقتصادي، والتنمية العادلة، ومكافحة التغيُّر المناخي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى